أعطيت اليوم الإثنين 30 نونبر 2015 بالرباط الانطلاقة الرسمية لبرنامج لوحتي ويتيح هذا البرنامج للطلبة والأساتذة اقتناء "لوحات إلكترونية 2 في 1" مجهزة بمحتوي بيداغوجي رقمي وبأسعار تفضيلية. و من المنتظر أن تجوب قافلة وطنية مختلف المواقع الجامعية حسب برنامج محدد .
*webpress*
0 commentaires:
إرسال تعليق